Select Your Style

Choose your layout

Color scheme

الخيوط

الخيوط

ترهل أو تدهّل الجلد مشكلة من المشكلات التي تصيب العديد من النساء والرجال على حد سواء، وتسبب مصدر ازعاج شديد، نظرا لتأثيرها السلبي على المظهر الجمالي للوجه والجسم، وقد يحدث التدهل نتيجة :

  •   التعرض المُفرط لأشعة الشمس الضارة.
  •   التدخين.
  •   نتيجة الإكثار في تناول المشروبات الكحولية.
  •  زيادة الوزن.
  • الحمل والولادات المتكررة
  •  فقدان الوزن بشكل مفاجئ.
  •  اتباع نظام غذائي غير صحيّ.
  •  عوامل الجفاف، وعدم العناية بالبشرة بشكل مستمر.

وغيرها من الأسباب والممارسات الخاطئة التي تجعل الجلد يفقد مرونته وبالتالي يكون أكثر عُرضة للترهل أو التدهل، مع ظهور التجاعيد المبكرة والخطوط الرفيعة تحت العين وعلى الجبين.

 يؤديان إلى ترهل البشرة وإلى فقدان الدهن من بشرة الوجه، وأنجح الحلول تكون شدّ الوجه بدون جراحة.

ماهي الخيوط المستخدمة في شدّ التجاعيد بدون جراحة ؟

تصنع هذه الخيوط من مادة تسمى بولي بروبولين وهى خيوط جراحية استخدمت على مدى خمسين عاماً فى خياطة الاوردة والجروح وهذه الخيوط آمنة فهي لا تتسرب إلى أماكن أخرى فى الجسم ، كما أنها لا تثير الحساسية .

في عام 1996 إبتكر د. سلمانيدز من روسيا تقنية خيوط الأبتوس ( Aptos Thread ) لشد الوجه وذلك بإدخال خيوط ذات أشواك على جانبيها تحت الجلد بإستخدام التخدير الموضعي . وبعد ذلك ظهرت العديد من الخيوط المختلفة والتي يتم تصنيعها من مواد مختلفة بعضها يتم إمتصاصه سريعاً بواسطة الجسم والآخر يبقى لعدة أشهر تحت الجلد.

ولكن إستخدام هذه الخيوط صاحبه عدة مشاكل منها الإحساس بوخز من الأشواك ، إنكسار الأشواك وتحركها ، ضعف شد الوجه الحاصل من هذه الخيوط وإختفاء أثره بعد عدة أشهر فقط .ثم إبتكر أخيراً (د. إيسي) طريقة ثورية جديدة فى عالم الخيوط , حيث تمّ استخدام مخاريط ( أقماع مخروطية الشكل ) توضع فوق الخيط الجراحي عوضاً عن الأشواك الجانبية الحادة …201202030919157993 مما أدى إلى زيادة قوة تحمل هذه الخيوط الجديدة والمبتكرة واستمرار أثرها في شد الوجه لعدة سنوات .هذه الخيوط المخفية المبتكرة هي نوع من الخيوط الجراحية المصنعة من البولي بروبيلين … ويحتوي كل خيط على عدة مخاريط شفافة وقابلة للإمتصاص داخل الجسم بعد فترة زمنية تختلف من سيدة إلى أخرى …


The information provided on this website is for educational purposes only; without any intention of commercialism. It’s not meant to diagnose or treat any health condition and is not a replacement for treatment by a healthcare provider.

ABOUT AUTHOR

Pascale IHCB

NO COMMENTS

Comments are closed.

Translate »